هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة بينكيو

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة بينكيو الوكيل الوحيد لشركة بينكيو و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة غسالات فول اوتوماتيك بينكيو

صيانة غسالات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بينكيو

صيانة غسالات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بينكيو

صيانة غسالات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة غسالات اطباق بينكيو

صيانة غسالات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة غسالات اطفال بينكيو

صيانة غسالات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مجففات ملابس بينكيو

صيانة مجففات بينكيو الوكيل الوحيد الرسمي لشركة بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة ثلاجات نو-فروست بينكيو

صيانة ثلاجات نو-فروست بينكيو الوكيل الوحيد في مصر لشركة بينكيو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة ثلاجات دي-فروست بينكيو

صيانة ثلاجات دي-فروست بينكيو الوكيل الوحيد في مصر لشركة بينكيو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة ثلاجة دوبلكس بينكيو

صيانة ثلاجة دوبلكس بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة ثلاجة عرض بينكيو

صيانة ثلاجة عرض بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بينكيو

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بينكيو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة ثلاجة ميني بار بينكيو

صيانة ثلاجة ميني بار بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة كولدير بينكيو

صيانة كولدير بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير بينكيو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة دسبنسر بينكيو

صيانة دسبنسر بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر بينكيو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة ديب فريزر بينكيو

صيانة ديب فريزر بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة دفايات زيت بينكيو

صيانة دفايات زيت بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة دفايات كهرباء بينكيو

صيانة دفايات كهرباء بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة فلاتر مياة بينكيو

صيانة فلاتر مياة بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مروحة ستاند بينكيو

صيانة مروحة ستاند بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مروحة راسية بينكيو

صيانة مروحة راسية بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مروحة سقف بينكيو

صيانة مروحة سقف بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مروحة حائط بينكيو

صيانة مروحة حائط بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مروحة ديجيتال بينكيو

صيانة مروحة ديجيتال بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مكنسة سجاد بينكيو

صيانة مكنسة سجاد بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مكنسة عربية بينكيو

صيانة مكنسة عربية بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مكنسة يد بينكيو

صيانة مكنسة يد بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مكنسة تسوية عشب بينكيو

صيانة مكنسة تسوية عشب بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة كشافات بينكيو

صيانة كشافات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مجفف يد بينكيو

صيانة مجفف يد بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة ريسيفر بينكيو

صيانة ريسيفر بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة سكوتر بينكيو

صيانة سكوتر بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة هاف بورد بينكيو

صيانة هاف بورد بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة بوتاجازات بينكيو

صيانة بوتاجازات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة بوتاجاز بلت ان بينكيو

صيانة بوتاجاز بلت ان بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة فرن بينكيو

صيانة فرن بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة فرن بلت ان بينكيو

صيانة فرن بلت ان بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة مايكروويف بينكيو

صيانة مايكروويف بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة سخان فوري بينكيو

صيانة سخان فوري بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة سخان غاز بينكيو

صيانة سخان غاز بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة سخان كهرباء بينكيو

صيانة سخان كهرباء بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة سخان مركزي بينكيو

صيانة سخان مركزي بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة عجان بينكيو

صيانة عجان بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة بينكيو)

صيانة بينكيو
صيانة خلاطات بينكيو

صيانة خلاطات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة هاندبلندر بينكيو

صيانة هاندبلندر بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات بينكيو

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة بينكيو
صيانة مفرمة بينكيو

صيانة مفرمة بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة كاتل بينكيو

صيانة كاتل بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة شفاط بينكيو

صيانة شفاط بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة ماكينة حلاقة بينكيو

صيانة ماكينة حلاقة بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة بيبي ليس بينكيو

صيانة بيبي ليس بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة استشوار بينكيو

صيانة استشوار بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة مكواه شعر بينكيو

صيانة مكواه شعر بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة مكواه ملابس بينكيو

صيانة مكواه ملابس بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة مكواه بخار بينكيو

صيانة مكواه بخار بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة غرفة تبريد بينكيو

صيانة غرفة تبريد بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة تكييف مركزي بينكيو

صيانة تكييف مركزي بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة تكييف سبليت بينكيو

صيانة تكييف سبليت بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة تكييف شباك بينكيو

صيانة تكييف شباك بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة تكييف صحراوي بينكيو

صيانة تكييف صحراوي بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة تكييف محمول بينكيو

صيانة تكييف محمول بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة كاسيت بينكيو

صيانة كاسيت بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة كاسيت سيارة بينكيو

صيانة كاسيت سيارة بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة موبايل بينكيو

صيانة موبايل بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة تليفونات بينكيو

صيانة تليفونات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة اجهزة سنترال بينكيو

صيانة اجهزة سنترال بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة تليفون لاسلكي بينكيو

صيانة تليفون لاسلكي بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة بينكيو
صيانة تاب بينكيو

صيانة تاب بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة اي باد بينكيو

صيانة اي باد بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة اي بود بينكيو

صيانة اي بود بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة شاشات ال اي دي بينكيو

صيانة شاشات ال اي دي بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة شاشات ال سي دي بينكيو

صيانة شاشات ال سي دي بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة شاشات بلازما بينكيو

صيانة شاشات بلازما بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة تليفزيونات بينكيو

صيانة تليفزيونات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة هوم ثيتر بينكيو

صيانة هوم ثيتر بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة سماعات بينكيو

صيانة سماعات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة لاب توب بينكيو

صيانة لاب توب بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة كاميرات مراقبة بينكيو

صيانة كاميرات مراقبة بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة كاميرات ديجيتال بينكيو

صيانة كاميرات ديجيتال بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة كاميرات فيديو بينكيو

صيانة كاميرات فيديو بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة اجهزة طبية بينكيو

صيانة اجهزة طبية بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة اسانسيرات بينكيو

صيانة اسانسيرات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة جهاز بصمة بينكيو

صيانة جهاز بصمة بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة باركود بينكيو

صيانة باركود بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة ميزان ديجيتال بينكيو

صيانة ميزان ديجيتال بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة ماكينة تصوير مستندات بينكيو

صيانة ماكينة تصوير مستندات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة طابعة بينكيو

صيانة طابعة بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة سكانر بينكيو

صيانة سكانر بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة سيرفرات بينكيو

صيانة سيرفرات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات بينكيو

صيانة بينكيو
صيانة فاكسات بينكيو

صيانة فاكسات بينكيو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات بينكيو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات بينكيو

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة بينكيو



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة بينكيو في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة بينكيو و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة بينكيو في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة بينكيو بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة بينكيو الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة بينكيو " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة بينكيو و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة بينكيو و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة بينكيو بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات بينكيو ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة بينكيوو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة بينكيو 500 ج.م و كانت منتجات بينكيو متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات بينكيو فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة بينكيو صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة بينكيو في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة بينكيو المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء بينكيو .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء بينكيو اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة بينكيو

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة بينكيو الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء بينكيو يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة بينكيو في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء بينكيو 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة بينكيو انا عميل لدى صيانة بينكيو و لان كل اجهزتى في البيت بينكيو, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة بينكيو من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات بينكيو و التعامل مباشرةً مع صيانة بينكيو حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة بينكيو
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة بينكيو و الحقيقة انا شايفة ان شركة بينكيو غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة بينكيو هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة بينكيو تعاملت مع مركز صيانة بينكيو و وجدت افضل خدمة صيانة بينكيو في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة بينكيو و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة بينكيو الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة بينكيو صيانة بينكيو
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.